Friday 19 January 2018

Backtest ثنائي - خيارات


هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى، ويسرني جدا أن أقدم لكم إي أن أكون مجرد إنهاء ديفيلوبينغ "أنا دائما قراءة الاستراتيجيات، وما إلى ذلك، ولكن لم أكن قد شاركت حتى الآن، لذلك هذا هو الآن بلدي مساهمة متواضعة. آم ديفيلوبر درجة الماجستير في ديفيلوبيمنت وأنا رئيس المشاريع في صناعة البرمجيات. أنا مبتدئ حقيقي على الفوركس الخيارات الثنائية، أنا مهتم في هذا السوق لمدة 1 سنة now. And الآن، أنا لم فاز أي سنت بعد ولكن أنا will. This إي نسخة 1 0 تعطيك كل ما تحتاجه لاختبار استراتيجيات بسيطة في MT4 للخيارات الثنائية. ماذا تبدو وكأنها. هود تظهر معلومات حول الاستراتيجية الخاصة بك سوف ديفيلوبب مع هذا EA. Chart فإنه رسم على الرسم البياني السهام، تحقق ووقف للتجارة. كيفية ديفيلوبب كنت تملك الاستراتيجيات. هنا هو رمز حيث يمكنك إضافة المؤشرات الخاصة بك وإضافة التعليمات البرمجية الخاصة بك ل بوت أو كال الخيار. المثال المعطى هو مع مؤشر القوة النسبية لا يعمل استراتيجية. الميزان الرصيد تعيين الاستثمار الذي تريد أن تبدأ with. Payout تعيين النسبة المئوية وسيط تعطيك على العملة عوائد إكسيمبل 80.Investment تعيين الاستثمار الذي تريد وضعه على كل موقف الخيار ثنائي إكسيمبل 5.This هو كل نسخة 1 0.Tell لي إذا كنت ترغب في إصدار 2 0 with. Money Management. Martingale خطوات. Charts تخصيصات اللون . أي شيء آخر ورحب الاقتراح. من الواضح إذا كنت ترى أي الافتراضي أو البق، لا تتردد في react. yawyks 16 يوليو 2016.There هي الاستراتيجيات التي لديها معدلات إيتم عالية والتي هي مربحة للغاية. حول 1 سنة مضت أنا خلقت إي التي تنتج ممتازة النتائج على منصة غوماركيتس التجريبي، شيء مثل 20wins 5loss 80 معدل إيتم من طوكيو مفتوحة إلى لندن قريب ولكن عندما تشغيله على منصة حية إي لا يمكن أن تتكاثر نفس النتائج بسبب التأخير في تنفيذ التجارة و br0ker رفض الصفقات. لذلك، فإن هذا إي هو فشل تام ولكن سوف تعمل مع التداول اليدوي إذا تم تحويل الإشارة إلى مؤشر سهم بالإضافة إلى حالة تأهب للأسف، أنا لا ر التجارة اليدوية لذلك ق غير المرغوب فيه بالنسبة لي على الرغم من أن الاستراتيجية صالحة. من تجربتي مع أوتوترادينغ، الاستراتيجية يجب أن تكون مناعية إلى حد ما ل br0ker s التلاعب والتأخير في تنفيذ التجارة الحد الأدنى، وهذه هي المكونات الحاسمة ل ea. That لماذا هناك حاجة إلى الجمع بين جهودنا للنظر في هذه المسألة من التأخير في التجارة التنفيذ أو آخر أوتوترادينغ سيكون خارج متناولنا حتى عندما يكون لدينا في متناول اليد استراتيجية أن مربحة في حد ذاته. غرانتيد يمكننا إشراك المبرمجين المحترفين على بالقطعة مقابل رسوم ولكن إذا كنا يمكن أن نشارك كيف يمكننا التغلب على هذا وتقاسم هذه المعرفة الخبراء و مهارة ليرة لبنانية تكون مفيدة لنا جميعا وهذا ما يفسر السبب في موضوع أنا بدأت. برنال 16 يوليو 2016. هناك استراتيجيات التي لديها معدلات إيتم عالية والتي هي مربحة للغاية. حول 1 سنة مضت أنا خلقت إي التي أنتجت نتائج ممتازة على غوماركيتس التجريبي منصة، شيء مثل 20wins 5loss 80 إيتم معدل ولكن عندما تشغيله على منصة حية إي لا يمكن أن تتكاثر نفس النتائج بسبب التأخير في تنفيذ التجارة والوسيط رفض الحرف. تريف خام، وهذا إي هو فشل كامل ولكن سوف تعمل مع التداول اليدوي إذا كان تحويلها إلى مؤشر السهم بالإضافة إلى حالة تأهب للأسف، أنا لا ر التجارة اليدوية لذلك ق غير المرغوب فيه على الرغم من أن الاستراتيجية صالحة. من تجربتي مع أوتوترادينغ، واستراتيجية يجب أن تكون مناعية إلى حد ما للتلاعب s والتأخير في تنفيذ التجارة الحد الأدنى، وهذه هي المكونات الحاسمة ل ea. That s لماذا هناك حاجة إلى الجمع بين جهودنا للنظر في هذه المسألة من التأخير في تنفيذ التجارة أو آخر أوتوترادينغ سوف يكون بعيدا عن متناولنا حتى عندما يكون لدينا في متناول اليد استراتيجية أن مربحة في حد ذاته. جرانتيد يمكننا إشراك المبرمجين المهنية على لحسابهم الخاص برسم ولكن إذا كنا يمكن أن نشارك كيف يمكننا التغلب على هذا وتبادل هذه المعرفة والخبرة الخبراء سيكون ليرة لبنانية مفيدة إلى كل واحد منا. حول هذا التأخير جيدا نحن لا يمكن أن تفعل شيئا عن ذلك قبل شهر اقترحت على مشرف من لإضافة وظيفة إذا تأخر أجل 1 ثانية لإلغاء النظام، وهذا هو ما حصلت عليه من مشرف. لا، ق الخيار أوش فاز t يكون add. an النظام في بعض الأحيان يتم تجهيزها أكثر من 1 ثانية. لديك لتوضيح أنه مع الوسيط الخاص بك. ملاحظة هذا هو ل إي إس لا دليل trading. konkistadorr 16 يوليو 2016. هناك استراتيجيات التي لديها معدلات إيتم عالية والتي هي مربحة للغاية. حول 1 سنة مضت أنا خلقت إي التي أنتجت نتائج ممتازة على منصة التجريبي غوماركيتس، شيء مثل 20wins 5loss 80 معدل إيتم من طوكيو مفتوحة إلى لندن وثيق ولكن عندما تشغيله على منصة حية إي لا يمكن أن تتكاثر نفس النتائج بسبب التأخير في تنفيذ التجارة و br0ker رفض الصفقات. لذلك، هذا إي هو فشل كامل ولكن سوف تعمل مع التداول اليدوي إذا تم تحويل إشارة إلى مؤشر السهم بالإضافة إلى حالة تأهب للأسف، أنا لا ر التجارة اليدوية حتى انها غير المرغوب فيه ل لي على الرغم من أن الاستراتيجية صالحة. من تجربتي مع أوتوترادينغ، واستراتيجية يجب أن تكون مناعية إلى حد ما ل br0ker s التلاعب والتأخير في تنفيذ التجارة الحد الأدنى، وهذه هي المكونات الحاسمة ل ea. Th مربحة في s لماذا هناك حاجة إلى الجمع بين جهودنا للنظر في هذه المسألة من التأخير في تنفيذ التجارة أو آخر أوتوترادينغ سيكون خارج متناولنا حتى عندما يكون لدينا في متناول اليد استراتيجية أن مربحة في حد ذاته. غرانتيد يمكننا إشراك المبرمجين المهنية على لحسابهم الخاص برسم ولكن إذا كنا يمكن أن نشارك كيف يمكننا التغلب على هذا وتبادل هذه المعرفة والخبرة الخبراء سيكون ليرة لبنانية مفيدة لنا جميعا وهذا ما يفسر سبب موضوع بدأت. كل ما يمكنني قوله هو كل ما تحتاجه هو. رد الفعل إي لا لاجي واحد مع أكثر تعقيدا استراتيجية. س جيدة فس لتشغيل MT4 مع إي الخاص بك كل يوم long. a وسيط جيد أنا م باستخدام غمفس مع ثنائي الخيار التجاري API. I جيدة تنشيط التداول التلقائي مع غمفس واستراتيجية نيميسيس V1 أمس، وكانت التجارة سريعة حقا، لذلك أنا لا تقلق بشأن that. yawyks 16 يوليو 2016.Thanks لردود الفعل بيرنال konkistadorr. Suggestion - إشارة الأصلي ولدت على منصة واحدة br0kers mt4 وهذا هو نسخة المتداولة على br0kers حساب آخر يعيش لديه أي شخص حاول هذا طريقة أي ردود فعل من هذا الأسلوب أو أي طريقة فعالة أخرى هو موضع تقدير Thank. konkistadorr 16 يوليو 2016.This هو أول مشاركتي في هذا المنتدى، وأنا سعيد جدا لنقدم لكم إي أن أكون مجرد الانتهاء من تطوير "أنا دائما القراءة ولكن لم أكن قد شاركت حتى الآن، لذلك هذا هو الآن مساهمة متواضعة "أنا على درجة الماجستير ديفيلوبيرم في ديفيلوبيمنت وأنا رئيس المشاريع في صناعة البرمجيات. أنا مبتدئ حقيقي على الفوركس الخيارات الثنائية، أنا مهتم في هذا السوق لمدة 1 سنة now. And الآن، أنا لا ر فاز أي سنت بعد ولكن أنا will. This إي نسخة 1 0 تعطيك كل ما تحتاجه لاختبار استراتيجيات بسيطة في MT4 للخيارات الثنائية. ماذا تبدو مثل. هود انها تظهر المعلومات حول الاستراتيجية الخاصة بك سوف ديفيلوبب مع هذا EA. Chart انها تعتمد على الأسهم الرسم البياني، تحقق ووقف للتجارة. كيف ديفيلوبب كنت تملك الاستراتيجيات. هنا هو رمز حيث يمكنك إضافة المؤشرات الخاصة بك وإضافة التعليمات البرمجية الخاصة بك ل بوت أو خيار كال. المثال المعطى هو مع رسي لا يعمل ست rategy. Account الرصيد تعيين الاستثمار الذي تريد أن تبدأ with. Payout تعيين النسبة المئوية وسيط الخاص تعطيك على العملة تعويضات إكسيمبل 80.Investment تعيين الاستثمار الذي تريد أن تضع على كل موقف الخيار ثنائي إكسيمبل 5.This هو كل للإصدار 1 0.Tell لي إذا كنت ترغب في إصدار 2 0 with. Money Management. Martingale خطوات. Charts تخصيصات اللون. أي شيء آخر ورحب اقتراح. من الواضح إذا كنت ترى أي الافتراضي أو الخلل، لا تتردد في رد فعل. فريدة لطيفة العديد من thanks. One السؤال، كيف يمكنني تغيير وقت انتهاء الصلاحية على سبيل المثال 5 الشموع بدلا من 1.Tez 16 يوليو 2016. اقتراح آخر سيكون لطباعة النتائج في مجلة، بحيث يمكنك روند اختبار طبقة أيضا في أي وضع البصرية ونرى والنتائج بعد ذلك في المجلة، يجعلها أسرع بكثير لاختبار. باكتست استراتيجية الخيار الثنائي. لذلك العديد من questions. Are كنت أفكر في محاولة الخروج من استراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة هل تتساءل مدى فعالية الاستراتيجية الخاصة بك كيف يمكنك أن تعرف إذا كان استراتيجية العمل و y أنا أسأل الكثير من الأسئلة البلاغية. اختبر استراتيجية الخيار الثنائي مثل محاولة قبل الشراء. باكتستينغ هي واحدة من الطرق التي يمكنك تجربة استراتيجية التداول دون وضع أي رأس المال في خطر يعمل من خلال تطبيق إجراءات السوق الماضية للاستراتيجية ورؤية كيف يؤدي الظروف ليست بالضبط نفس، لكنه يعطي لك فكرة جيدة جدا عن كيفية استراتيجية معينة سوف تؤدي في السوق الحقيقي، ويمكن أن تساعدك على تحديد بعض استراتيجيات التجارة جيدا، ولكن في نهاية المطاف غير فعالة، قبل أنها تبدأ تسبب لك خسائر. في الفيديو، نعرض لكم كيفية باكتست استراتيجية بسيطة باستخدام ميتاتريدر 4 في حين أن هناك اختلافات طفيفة بين كل برنامج الرسوم البيانية، ماشانيكش الأساسية هي نفسها، وينبغي أن تعمل على معظم المنصات. اختر استراتيجية ثنائي الخيار في موديفي إن ديرنير لي نوفمبر 20th، 2013 الاسمية دانيال غراديمنتس مغلقة. كيفية العودة اختبار الخيارات الثنائية الصفقات. اختبار الخيارات الثنائية مختلفة قليلا من اختبار ترا التقليدية ديس بسبب الطريقة التي يتم إعداد التوقيت بها عند الدخول في تداول الخيارات الثنائية، فإنك عادة ما تعطى وقت انتهاء الصلاحية من قبل الوسيط الخاص بك قد يكون لديك خيار الخروج التداول الخاص بك في وقت مبكر سواء في الفوز أو خسارة للربح الجزئي قد يكون لديك أيضا خيار لتوسيع التجارة الخاصة بك مع التمديد ولكن إذا كان لديك وسيط لا توفر هذه الأدوات، لديك الحد الأدنى من السيطرة على متى كنت إعادة في التجارة. السيطرة الوحيدة لديك هو قرار لدخول أم لا هذا يخلق بعض صعوبات عند إعادة اختبار الصفقات على البيانات التاريخية هذه خطوة هامة للغاية لتصبح تاجر محترف. إذا كنت إعادة التداول للمتعة فقط، لا تحتاج إلى أن تكون مهتمة جدا مع اختبار الظهر إذا كنت فعلا تريد أن تصبح هذه متسقة جزء من دخلك، يجب عليك على الاطلاق اختبار طريقة التداول الخاصة بك قبل أن تذهب على الهواء مباشرة ووضع أموالك على الخط. أي شيء كنت آمل أن تفعل مهنيا يجب أن تعامل على أنها الشركات التجارية اختبار المنتجات والخدمات قبل أن تنفق مون إي الترويج لها أو المخاطرة العملاء المخيب للآمال كما التاجر، تحتاج أيضا لاختبار الطرق الخاصة بك قبل استخدامها وخطر فقدان المال. كيفية العودة اختبار التجارة الثنائية الخيار. على نحو تقليدي، عند باكتست الصفقات، وهذا هو ما تقومون به فتح برنامج التخطيط الخاص بك التفكير MT4 أو التمرير إلى الوراء في الوقت المناسب لبعض التاريخ في الماضي اعتمادا على المدة التي تتوقع الصفقات الخاصة بك إلى آخر دقائق وساعات وأيام وأسابيع، قد يكون التمرير مرة أخرى بضعة أيام أو أشهر أو حتى عدة سنوات. عندما تحصل على النقطة التي كنت إعادة الذهاب لبدء الاختبار، يمكنك إعداد المخطط الخاص بك الطريقة التي د ننظر في الأمر عند التخطيط الصفقات في الوقت الحقيقي وهذا يعني وضع خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك ومهما كان، إذا كان أي إشارات أخرى، أدوات أو النقاط التي تستخدمها للتجارة. بعد ذلك، يمكنك نقل المخططات إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد، وتبحث في أقصى الجانب الأيمن من الشاشة نتظاهر كنت تبحث في ذلك في الوقت الحقيقي عندما ترى إعداد التجارة، يمكنك التوقف التمرير، مؤامرة نقطة دخول كما لو كنت تراهن في هذا بوين t الآن، بدء التمرير إلى الأمام مرة أخرى شريط واحد في وقت واحد، ومن ثم الخروج استنادا إلى قواعد التجارة الخاصة بك أي 60 ثانية، 15 دقيقة، الخ وجود صعوبة في قراءة الرسم البياني الشمعدان تعلم كيف هنا. ثم تمرير إلى الأمام مرة أخرى ومعرفة ما إذا كنت وفاز أو فقدت مارك أن أسفل، وتستمر فصاعدا يجب أن تكون مربحة على مدى بضع مئات من الصفقات باكتست قبل أن تفكر حتى من المضي قدما في التداول في الوقت الحقيقي. لماذا انتهت تايمز تشكل مشاكل. يمكنك أن ترى حيث تداول الخيارات الثنائية يجعل باكتستينغ قليلا محرجا. إذا كنت إعادة الاعتماد على الوسيط الخاص بك مما يجعل الصفقات مع أوقات انتهاء جيدة المتاحة لك في لحظات لك د الحصول على إشارة إلى التجارة، يمكنك ر حقا تخمين ما إذا كانت هذه الفرص كانت حقا المتاحة لك في الماضي هذا يمكن الخلط بين النتائج الخاصة بك، مما يجعلك تعتقد أنك قد تكون أكثر نجاحا مما كنت حقا سيكون لها. طريقة واحدة يمكنك تقليل هذا عدم الدقة لتحديد وسيط الخيارات الثنائية الحق من البداية الذي سوف تعطيك ث ه فرصة للسيطرة على توقيت الصفقات الخاصة بك مرة واحدة في إعادة لهم في هذه الطريقة التي أرين تماما كما تعتمد على وسيط لضبط أوقات انتهاء جيدة نود موقع مثل تراديروش أو بانك دي بيناري لأنها توفر في وقت مبكر الخروج. إذا كنت ديدن ر لديك التمديد أو الإغلاق المبكر المتاحة لك لاستخدامها، عليك أن تعتمد على وسيط لتزويدك بالفرص التجارية مع أوقات انقضاء مثالية كنت لا تريد أن يتم إخراجها من التجارة قبل أن يذهب إلى الربح، ولكن كنت أيضا لا ر تريد أن تكون محاصرين في التجارة التي سوف تتحول ضدك فإنه لن تفعل، على سبيل المثال، للدخول في التجارة كنت د نتوقع البقاء في لعدة ساعات في باكتستينغ مع فترة انتهاء أسبوع واحد على الأقل، وهذا هو إذا كنت تستطيع السيطرة على الخروج الخاص بك إذا كنت تستطيع، يمكنك استخدام الإغلاق المبكر للخروج قبل الانتهاء من التجارة. هناك قضية أخرى مع استخدام الإغلاق المبكر، ومع ذلك، وهذا ق الذهاب للحد من عوائدك الخيارات الثنائية مواقع تدفع فقط شيء مثل 65-85 على الصفقات الفوز كما هو لو يو ش الخروج في وقت مبكر، وكنت فازت حتى الحصول على تلك النسبة المئوية، وإذا كنت الخروج من جميع الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر، قد متوسط ​​50 أو أقل على العوائد الخاصة بك وهو ما يعني أن لديك د أن يكون نسبة فوز عالية جدا للبقاء مربحة مع مرور الوقت التجار التقليدي صفقة مع إصدارات من هذه المشكلة أيضا. اقتراحات للنجاح. إيجاد وسيط الذي يتيح لك التمديد والإغلاق المبكر تحقق من هذا سوف تمكنك من اتخاذ قرارات تجارية هامة يمكنك الاعتماد كليا على هذه الأدوات لتكون مربحة على المدى الطويل، ومع ذلك، إلا إذا كان التمديد تنتج دفعات كبيرة بما فيه الكفاية في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية للتعويض عن الأرباح تخسر مع الإغلاق المبكر. سماح بعض الوسطاء تتيح لك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك وهذا عادة ما يشار إلى ميزة بناء منشئ هذا أمر عظيم، لأنه يزيل المشكلة مع توقيت تماما مرة أخرى، تر أو BDB. Consider تداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية إذا كان يمكنك العثور على طريقة التي تعمل بشكل جيد جدا عبر أصول مختلفة، وهذا يتيح لك الكثير من الفرص التجارية وحدات هذا يزيد من احتمالات أن ليرة لبنانية العثور على الاجهزة المثلى التي تشمل الأمثل انتهاء time. Demo اختبار بعد باكتست هذا سوف تثبت لك على نحو فعال ما إذا كنت سوف تذهب إلى صعوبات تنطوي على أوقات انتهاء الصلاحية أم لا إذا قمت بذلك، يمكنك معرفة ما إلى تفعل عنهم قبل أن تتعلم هذا الدرس من خلال فقدان المال الحقيقي اختبار تجريبي سوف تساعدك على التعرف على نفسك مع ميزات وسيط الخاص بك وتقرر ما إذا كانت إعادة كافية لمساعدتك على تكرار نتائج باكتستينغ الخاص بك في الحياة الحقيقية. إذا وجدت وسيط مع الميزات الصحيحة وأنت تفعل كل ما تبذلونه من الاختبار بجد، يجب أن تكون قادرة على إيجاد الحلول لقضايا وقت انتهاء الصلاحية الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وأنواع أخرى من التداول لا عذر لا backtest. Copyright 2015 - جميع الحقوق محفوظة Map. Binary التجارية يحمل كبير خطر أبدا استثمار أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر هذا الموقع ليس المشورة المالية أو أي عرض من المشورة المالية هذا الموقع هو للترفيه وأغراض إعلامية فقط عن طريق استخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100 غير مؤذية لأي وجميع الخسارة النقر على وصلات لمواقع خارجية قد يؤدي إلى دخل التابعة للناشرين من هذا الموقع إشعار - هذا الموقع ليس موقع تداول ثنائي و هو غير مملوكة من قبل أي شركة الخيارات الثنائية نحن المعلومات والترفيه فقط يتم تقديم أي تداول أو التماس من قبل الولايات المتحدة الأمريكية إخطار التنظيم الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة هذه الشركات ليست منظمة أو تدار أو متصلة أو تابعة مع أي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول الأوراق المالية والبورصة سيك أو لجنة تداول السلع الآجلة كفتك أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة نفا أو أي هيئة تنظيمية أخرى في الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن أي نزعة تجارية غير منظمة من قبل المواطنين الأمريكيين تعتبر تجارة غير قانونية على مسؤوليتك الخاصة لا يقبل الكشف عن المخاطر أي مسؤولية عن خسارة أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا ويشمل ذلك محتوى التعليم، ونقلت سبيل المثال والرسوم البيانية، والأخبار يرجى أن يكون على بينة من المخاطر الكامنة مع تداول الخيارات الثنائية وتداول الأسواق المالية أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين بيناريترادينغ لا تحتفظ بأي مسؤولية عن أي خسائر التداول التي قد تواجهها نتيجة لاستخدام المعلومات المستضافة على هذا الموقع لا يتم توفير ونقلت الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق لذلك قد تكون الأسعار مختلفة من أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي يتم توفيرها كدليل للتجارة بدلا من أغراض التداول انظر لدينا سياسة الخصوصية بأكمله. الخيارات الثنائية باكتستينغ فواردتستينغ software. Binary الخيارات باكتستينغ فواردتستينغ software. Hi أنا أبحث عن بعض باكتستينغ البرمجيات التي هي سهلة الاستخدام والتي من شأنها أن تعطيني بعض الاحتمالات الإحصائية المعلومات التي I يمكن بعد ذلك استخدامها لتطوير استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية ترغب في أن تكون قادرة على باكتست و الأمام استراتيجيات اختبار متعددة لمعرفة أي منها سيكون أفضل. مثال 1 --EUR أوسد 1 دقيقة الرسوم البيانية على x دقائق دقائق ساعات - كم عدد المرات في الجزء العلوي السفلي بولينجر باند ضرب في س دقيقة دقائق ساعات --show كل الأوقات أقل بولينجر باند ضربت مرة واحدة ما هي النسبة المئوية من الوقت كان شمعة المقبل الأخضر --show جميع الأوقات أعلى بولينجر باند ضربت مرة واحدة ما النسبة المئوية من وكان الوقت شمعة المقبل red. Example 2 - في الاتجاه الهبوطي، وتظهر في جميع الأوقات أقل بولينجر باند ضربت مرتين في صف واحد مع 2 الشموع الحمراء - ما النسبة المئوية من الوقت كان 3 شمعة الخضراء - ما نطاق الوقت كان هذا هو الأكثر دقة إي خلال ساعات التداول في الولايات المتحدة العادية، خلال ساعات التداول العادية في الأسبوع، فقط خلال الساعات الأولى - ما هي النسبة المئوية من الوقت كان 4 شمعة خضراء - ما مدى الوقت s كان هذا أكثر دقة إي خلال العادي ساعات التداول في الولايات المتحدة، خلال ور العادية دينغ ساعات فقط خلال الساعات الأولى. أنا يمكن أن تفعل باكتستينغ اليدوي، ولكن أنا مهتم في محاولة لتطوير استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة ومعرفة أي منها تعمل أفضل في فترات زمنية مختلفة، والأسواق، الخ. معظم البرامج باكتستينغ نظرت في وقف الخسارة وهدف الربح مع الخيارات الثنائية لدي فترة زمنية حيث إذا اشتريت في X وينتهي الخيار في X 10 دقيقة أعلى حيث 10 دقيقة هو الإطار الزمني انتهاء الصلاحية، ثم أنا في فاز التجارة. أ في وجدت بعض البرامج تسمى الرسوم البيانية الكم، ويبدو أنها مثيرة للاهتمام جدا، ولكن انها تماما للاشتراك وليس متأكدا ما اذا كان سوف تفعل ما أنا أبحث عن. نقدر أي أفكار. اختبار الخوارزميات الثنائية الخيارات الخاصة بك. اختبار في الأسواق المالية يعني لمحاولة الخروج استراتيجية معينة باستخدام الأحداث التاريخية والظروف هناك العديد من الأدوات هناك لغرض باكتستينغ ل باكتست استراتيجية، سوف تحتاج البيانات التاريخية التي لإعداد المخططات الإطار الزمني الخاص بك، تشغيل سيقوم البرنامج الخاص بك في ظل ظروف محاكاة وبرنامج باكتستينغ إعادة إنشاء كيف كان البرنامج قد تصرفت إذا تم استيفاء الشروط المبرمجة مسبقا. بعد مقارنة أداء البرنامج مع البيانات التاريخية، عليك أن تكون قادرة على اكتشاف ما إذا كان البرنامج قد جعلت الربح أو لا. وبعبارات بسيطة، ويتم باكتستينغ من خلال تعريض خوارزمية الاستراتيجية الخاصة بك إلى تيار من البيانات المالية التاريخية، الأمر الذي يؤدي إلى مجموعة من إشارات التداول كل التجارة التي سوف نعني هنا لتكون ذهابا وإيابا من إشارات اثنين سوف يكون لها الربح أو الخسارة المرتبطة تراكم هذه الخسارة الربح على مدى فترة باكتست الاستراتيجية الخاصة بك سوف يؤدي إلى إجمالي الربح والخسارة. أسباب باكتستينغ. بعض الأسباب لماذا كنت ذكية ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. استخدمت باكتستس لتصفية استراتيجيات وذلك لحذف ما يعمل وما لا يسمح. Backtesting استخدام بعض أحداث السوق لنموذج البرمجيات بشكل مناسب. يتم استخدام باكتستينغ لضمان أن لكل فورمانس من استراتيجية هو في المستويات المثلى. استخدم باكتستينغ للتحقق من أن الاستراتيجيات الخارجية تعمل بشكل صحيح. يمكن أن تستخدم باكتستينغ للتداول حسابي خوارزميات الخيارات الثنائية قادرة على توليد إشارات على برامج طرف ثالث والتي يمكن نقلها إلى ثنائي خيارات منصات للتنفيذ هناك عدد قليل من هذه البرامج في جميع أنحاء أن تولد إشارات على MT4 ومن ثم جسر لهم لأكثر من منصة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت. البرامج المستخدمة ل باكتستينغ. يمكن الآن أن يتم اختبار باكتستينغ مع العديد من حلول البرمجيات في اختيار البرامج الصحيحة ل باكتست خوارزمية الخاص بك، عدة اعتبارات لابد من جعلها. المهارة من مبرمج. التوفير التوافق. التخصيص فونكتيونالبلكسيتي من الاستراتيجية. سرعة من Execution. Sourcing البيانات ل باكتستينغ. البيانات للحصول على باكتستينغ هو العنصر الرئيسي في العملية برمتها دون بيانات دقيقة ، أي شيء آخر القيام به في عملية باكتستينغ سوف تكون غير دقيقة من الصعب الحصول على ر o البيانات الدقيقة التي تعود إلى ما لا يقل عن 10 عاما، ولكن لغرض التداول في العصر الحديث، والبيانات التي يعود تاريخها إلى 2007 7 سنوات هو الشيء الذي يمكن للتاجر القيام به مع منصة باكتستينغ اخترنا هو واحد الذي يذهب أيضا لتوفير مصدر البيانات باكتستينغ بحيث يمكن للتجار مصدر البيانات وإجراء باكتيستس في منصة واحدة المنصة المعنية هي التي تقدمها شركة كوانتكونكت كوربوراتيون. هذه الشركة تقدم مرافق باكتستينغ لخوارزميات التداول، ويوفر البيانات التي يعود تاريخها إلى 2007 كوانتكونيكت يقدم التجار الوصول المجاني إلى البيانات عالية الدقة ل باكتستينغ من خوارزميات التداول على محاكي التجارة الخاصة بهم مرافق دعم باكتستينغ تدعم حاليا الأسهم الأمريكية وسوق الفوركس. على عكس ما هو مبين في العديد من منصات باكتستينغ الأخرى، منصة على كوانتكونيكت يوفر الرسوم البيانية التفاعلية بالكامل، مما يسمح لأوامر باكتست التي من شأنها أن توضع من قبل خوارزمية الخاص بك لتكون مضافين على هذه المخططات للتمثيل تصويرية أفضل يتم الانتهاء من الاختبارات في 30-60 ثانية، وهي طريقة أسرع من ما يمكن الحصول عليه من منصة MT4 يمكن للتجار أيضا بناء خوارزميات من الصفر باستخدام هذه المنصة. الخط من باكتست الأداء كوانتكونيكت شركة. على الحق يمكنك أن ترى الإحصائيات الموجزة التي نولدها لأداء خوارزمية الخاص بك من الأهمية بمكان أن نفهم هذه ومحاولة تصميم استراتيجية مدورة جيدا فمن الخطأ الشائع في محاولة لتحسين العائد السنوي، وحساب أخذ مخاطر كبيرة وهناك استثمار جيد منخفض ويمكن أيضا أن تكون مصدر البيانات ل MT4 باكتستينغ، وهو أسهل شكل من باكتستينغ خوارزمية الخيارات الثنائية. يتم اختبار باكتستينغ على MT4 باستخدام وظيفة اختبار استراتيجية من المهم جدا الحصول على البيانات التي سيتم استخدامها ل باكتستينغ هذه البيانات عادة من المخططات M1 البيانات مخطط M1 من الصعب جدا الحصول عليها، ولكن يمكن الوصول إليها لأزواج العملات المحددة من هذا الارتباط. للاختبار الخلفي على MT4، تنفيذ هذه ست eps. Freeze جميع ينتشر الحالي من خلال اتخاذ منصة التداول MT4 حاليا هذا هو لمنع النتائج من باكتيستس يجري الانحراف عن طريق التحويل من 4 أرقام إلى 5 أرقام التسعير. استكشاف لوحة المستكشف من خلال النقر على مفتاح كترل N ثم انقر بزر الماوس الأيمن على حساب ضمن لوحة نافيغاتور ثم انقر فوق حذف لاتخاذ MT4 حاليا. الخطوة التالية هي لتفريغ الرف ل باكتست البيانات التي تم تحميلها الجديدة تأتي في هذا هو عن طريق حذف بيانات السجل الموجودة انتقل إلى عميل MT4، وفتح مجلد التاريخ مع الدليل الفرعي الخاص به، وحذف جميع الملفات مع لاحقة. الخطوة التالية هي لتحميل البيانات M1 في حال كنت غاب عن ذلك، انتقل إلى وتحميل البيانات M1 لأي ​​زوج العملات الذي تريد باكتست بعد تحميله، استخدم برنامج لضغط الملفات لفك ضغط ملف إلى سطح المكتب الخاص بك. الآن يجب عليك إعادة تشغيل منصة MT4 وإغلاق مربع الحوار يطلب منك إنشاء حساب تجريبي أو لتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل الحساب الموجودة. انقر فوق كترل O أو انقر على خيارات خيارات الرسوم البيانية، وإضافة 999999999 لتغيير ماكس با رس في التاريخ هذا هو جعل مخصص للبيانات M1 واردة. اضغط F2 لتنشيط مركز التاريخ، وانقر نقرا مزدوجا على الإطار الزمني 1 دقيقة للتأكد من عدم وجود أي بيانات موجودة. انقر فوق استيراد لبدء الحوار استيراد، واستخدام زر التصفح للتنقل من خلال البيانات M1 مشحونة تحميلها بالفعل انقر فوق موافق لاستيراد البيانات. تكرار العملية برمتها لجميع أزواج العملات التي ترغب في باكتست عند استيراد كافة الملفات التاريخ، وإغلاق MT4 والسماح لملف التاريخ ل يتم استيرادها بالكامل ثم تحويل البيانات M1 إلى إطارات زمنية أخرى. تحويل البيانات M1 للعمل على أطر زمنية أخرى بحيث يمكنك باكتست عليها كذلك لتحويل البيانات M1 بحيث يمكن استخدامها لاستعادة باكتست الاستراتيجية في وقت آخر وإطلاق MT4، وإلغاء مرة أخرى من كافة المطالبات فتح مخطط M1 مع زوج العملات التي سيتم تحويل بيانات M1.من علامة التبويب المستكشف تحت البرامج النصية، اسحب البرنامج النصي أوتوكونفرتر على المخطط يجب أن تظهر النص البرمجي المحادثات أيون لمدة 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة و 60 دقيقة 1 ساعة و 240 دقيقة 4 ساعات ومن ثم 1440 دقيقة الرسوم البيانية اليومية. مع التسهيلات المقدمة من قبل شركة كوانتكونيكت وشركة ميتاكوتس إنك MT4، يمكن للمتداولين في سوق الخيارات الثنائية تشغيل باكتستس على خوارزميات التداول يمكن استخدام MT4 لإصدارات مبسطة من الخوارزميات في حين يمكن القيام بعمل أكثر تعقيدا مع واجهة كوانتكونيكت.

No comments:

Post a Comment