Monday 29 January 2018

المتقدمة لتجارة استراتيجيات الحرة تكتيكي - تاجر -


نينجاترادر ​​منصة التداول و أدفانسد تشارتينغ Software. NinjaTrader هو لدينا 1 منصة التداول الموصى بها المفضل من قبل التجار في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عملائنا. تحميل نينجاترادر ​​الحصول على الفور الوصول المجاني إلى الوقت الحقيقي data. Unlimited بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي. المخططات المتقدمة. محاكاة التداول. تطوير الاستراتيجية و backtesting. Connect ل نينجاترادر ​​الوساطة والوسطاء التفاعلي، تد أميريتريد more. NinjaTrader حائزة على جائزة برنامج التداول هو دائما صوت رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري يضم 1000s من تطبيقات إضافات لتخصيص غير محدود، ويستخدم نينجاترادر ​​من قبل أكثر 40،000 التجار لتحليل السوق المتقدمة، والرسوم البيانية المهنية وتنفيذ النظام السريع. التجار الجدد، البدء في التحضير للأسواق الحية مع محاكاة التداول الحرة يضم بيانات السوق في الوقت الحقيقي. أوصى السوق تغذية البيانات. كينيتيك يسلم موثوقة وسريعة وتكلفة، بيانات السوق تأثير للمساعدة في مستوى الملعب للتجار النشط الاستفادة من غير تصفيتها، ص ونقلت الوقت إيل لالأسهم والعقود الآجلة والفوركس التي تتجاوز توقعات التجار الأكثر تطلبا في العالم، مثل us. Get بدأت مع بيانات السوق التاريخية نهاية اليوم مباشرة من خلال منصة نينجاترادر ​​وتعلم كيف يمكنك الحد بشكل كبير من مجموعة سم رسوم صرف غلوبيكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي مع كينيتيك. أفضل 10 استراتيجيات Forex. I وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول. عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات للتجارة، لديك خيار بين شراء واحدة من على الرف أو تجول الإنترنت مجانا توجد مشكلة مع إستراتيجيات تداول الفوركس الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي ما تدفعه لهم. لقد تم اختبار الملاذ، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها. الاستراتيجيات المشمولة هنا من ناحية أخرى، هي تلك التي إما أنا أو التجار الناجحين وأنا أعلم استخدمت بطريقة مربحة باستمرار. 1 بلادرونر Trade. The بلاديرونر هو استراتيجية كروس أوفر جيدة للغاية، ومناسبة عبر جميع الأطر وأزواج العملات بل هو استراتيجية تتجه التي تحاول اختيار هروب من استمرار والتجارة إعادة الاختبار. 2 يوميا فيبوناتشي بيفوت Trade. Fibonacci بيفوت ترادس يجمع بين التصحيحات والإضافات فيبوناتشي مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية التركيز هنا على استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط، ولكن يمكن بسهولة أن تمتد الفكرة إلى الأطر الزمنية أطول تضم أي مزيج من المحاور. 3 بولي باند ترتد Trade. The بولي باند ترتد التجارة مثالية في سوق تتراوح العديد من التجار استخدامه في تركيبة مع إشارات مؤكدة، إلى تأثير كبير إذا بولينجر باند نداء اليكم، وهذا واحد يستحق نظرة. 4 الفوركس المزدوج ستوكاستيك Trade. The المزدوج ستوشاستيك المستخدمين التجارة اثنين من ستوشاستيك واحد بطيئة وسريعة واحدة في تركيبة لاختيار المناطق حيث يتجه السعر ولكن مفرطة في التصحيح على المدى القصير، وعلى وشك أن العودة إلى استمرار هذا الاتجاه. 5 تداول فيبوناتشي الفوركس المتداخلة. التبادل فيبوناتشي الصفقات هي المفضلة لبعض التجار لقد عرفت إيسد من تلقاء نفسها، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلا من بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن إذا كنت تستخدمها جنبا إلى جنب مع إشارات تأكيد المناسبة، فإنها يمكن أن تكون دقيقة للغاية. 6 لندن هامر تريد. التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة لندن هامر تريد هو اتخاذ بلدي في محاولة للاستفادة من هذه الفرص خصوصا فعالة خلال دورة لندن، فإنه يمكن استخدامها في أي وقت عندما يكون السعر المرجح أن ينطلق بقوة في اتجاه واحد، وربما ينعكس من منطقة مقاومة الدعم بنفس القدر. 7 بلادرونر عكس. على النحو المذكور أعلاه، و بلادرونر هو استراتيجية الاتجاه التالية عكس بلادرونر تماما كما يختار بفعالية إدخالات من الحالات التي ينعكس الاتجاه والسعر يبدأ في التجارة على الجانب الآخر من إما s. 8 البوب ​​ن وقف التجارة. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لمطاردة السعر عندما يحد بعيدا عن الاتجاه الصعودي، إلا أن تعاني من الخسارة التي لا مفر منها عندما عكس تماما كما هو الحال بسرعة، سوف تريد سر البوب ​​ووقف التجارة في التاجر الخاص بك s ترسانة هناك حيلة بسيطة لتحديد ما إذا كان أو لا يستمر السعر في اتجاه الاختراق، ويجب أن نعرف ذلك من أجل الاستفادة من هذه الحالات. 9 قطرة ن وقف التجارة. الجانب الآخر من البوب ​​ووقف، وهذه الاستراتيجية تتداول هجرات وحشية إلى الجانب السلبي. 10 التداول الفوركس كسورية الفوركس كسور الفوركس ليست مجرد استراتيجية ولكن مفهوم أساسيات السوق التي كنت حقا بحاجة إلى معرفته من أجل فهم ما يفعله، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك هذا هو نوع من المعلومات الداخلية التي أخذت لي سنوات وكثير من الآلاف من الدولارات لتعلم انها لك هنا مجانا، لذلك الاستفادة من ذلك. مثل معظم التجار الذين ينجحون في نهاية المطاف لقد أنفقت بلدي حصة عادلة من ليال الكذب مستيقظا في السرير يحدق في السقف . لقد تم التداول على مدى 10 سنوات الآن، وبضع سنوات مرة أخرى جعلت قرار لتصفية كل ما عرفت وتعلم، في محاولة لمساعدة التجار الآخرين، فضلا عن بلورة الأفكار والسوق العديد من الدروس المفيدة، في عقلي الخاص أكثر من كل شيء، أردت أن حدد. WHAT وركس وماذا العمل في الفوركس التداول. من جميع الدورات والندوات وهلم جرا كنت قد فعلت، وعلى الأخص، آلاف عديدة من الساعات التي يقضيها الجلوس أمام تداول الرسوم البيانية، بدأت تقطير الأساسيات قبل هذه المرحلة كنت مسلحين جيدا للمهمة، بعد أن تقدمت من خلال تلك المراحل الباقين على قيد الحياة التجار تحمل كل مرحلة الطبقات دروسها عديدة بطريقة متتابعة وبناء. ولكن جاء لحظة واحدة المياه عندما ألقيت بعيدا كل ما قيل د كان أساسيا وتركز فقط على ما أنا د المستفادة عن الخام برايس أكتيون. معظم المعلمين من سعر العمل التداول الوعظ أنه كل شيء عن البساطة، أي تجريد المؤشرات من الرسوم البيانية الخاصة بك على الرغم من أنها عادة استبدالها مع مؤشرات نصف خبز الخاصة بهم أو الصيغ شمعة السحرية هم في أحسن الأحوال، فقط نصف اليمين. نوع من السعر العمل أنا أتحدث عنه هو ما أنا التجارة وتعليم هذه الأيام هذا هو المكان الذي كنت تجريد جميع الأمتعة المتعثرة من الرسوم البيانية الخاصة بك ومسلحين مع معرفة مفصلة ما يدفع فعلا تجارة السوق الخام حركات السعر 1 في الوقت المناسب 2 باستخدام أزواج العملات الصحيحة 3 مع معايير المخاطر الصحيحة الخ 4 وعلى الأخص، تداول قبالة مستويات سرية حيث الكلب الكبير ترا ديرس هانت و مجرد ملاحظة هنا مؤشر باليو الذي يأتي كمكافأة ل برايس أكتيون إنجين بالطبع يرسم تلقائيا هذه على المخططات ميتاتريدر الخاص بك. عندما اعتمدت لأول مرة هذا النهج شعرت سلاسل غير مرئية التي كانت ملفوفة من حولي، سقطت في بلدي قدم وأنا أفرغت ذهني من كل المعلمات والإشارات والمحفزات التي كانت القفز من جميع المؤشرات كان لي الاختناق المخططات بلدي، وأدرجت المعرفة الأساسية حركة السعر كنت قد اكتسبت، وكشف السعر كيف انتقلت بطريقة العضوية، و كيف تصرفت ورد فعل في جميع أنحاء جلسة التداول. في فترة قصيرة نسبيا من الوقت بدأت أشعر أنني قد دخلت أخيرا في عالم السوق كمشارك نشط في السيطرة على مصير بلدي، بدلا من المراقبين الخلط والمؤمن خارج أنا د شعرت دائما مثل في الماضي. هذه هي الطريقة أريدك أن تشعر عندما كنت التجارة، وأنا على يقين من أنه إذا كنت تأخذ كل ما يمكن أن تتعلم من هذه السلسلة و أوثنتيكفكس عموما، وتطبيقه بشكل صحيح، هو كيف لك سوف يشعر. أتمنى لكم كل التوفيق في حياتك المهنية كالتداول الفوركس وإذا كنت تقرأ هذا في واحدة من تلك الأوقات عندما يبدو أن لا شيء الحق في الذهاب وأنت على وشك التخلي عن تذكر أنني كنت هناك، وأنه من الممكن أن تمر إلى الجانب الآخر أنا لا يمكن أن تقدم أي تشجيع أفضل من الكلمات الخالد من ونستون تشرشل. عندما كنت إعادة الذهاب من خلال الجحيم، والحفاظ على الذهاب. أنا التجارة في الغالب أودوس، ومعظمهم خلال الدورة الآسيوية، وهذه تمثل الجزء الأكبر من الفرص التجارية المتاحة لي خلال ساعات الاستيقاظ بلدي الاستراتيجيات المعروضة هنا ومع ذلك، يمكن تداولها في جميع المناطق الزمنية وجميع العملات. أنا في الغالب تاجر اليدوي، على الرغم من أن لدي خبرة واسعة أنظمة التداول الآلي انها مجرد أن لدي لم يتم العثور على نظام مؤتمتة بالكامل عملت بشكل مستمر على المدى الطويل. وقد استخدمت ووضعت العديد من الاستراتيجيات على مر السنين، وأنا أدرس أساسيات أفضل من هذه في هذه الدورة القصيرة أنا حاليا توظيف معرف إيس من العديد من الاستراتيجيات، التي تستند في الغالب حول ما أشير إلى استراتيجية التداول بلادرونر. أعلى 5 شعبية استراتيجيات التداول. هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لأسلوب التداول الشخصية. أعلى خمس استراتيجيات أننا سوف تغطي هي كما يلي. استثناءات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة وهي تتكون من تحديد مستوى الأسعار الرئيسية ومن ثم شراء أو بيع كما فواصل السعر التي قبل مستوى محدد التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه. فكرة الاختراق بسيطة نسبيا ويتطلب فهما معتدلا من الدعم والمقاومة. عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة. وتستخدم عموما هروب عندما يكون السوق بالفعل في أو ن الأذن أدنى مستوياته القصوى من الماضي القريب التوقع هو أن السعر سوف تستمر تتحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية ومواصلة مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ على نحو فعال التجارة نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق عالية أو أقل قليلا من أدنى بحيث التجارة يحصل يحصل تلقائيا عندما يتحرك السعر وتسمى هذه أوامر الحد. من المهم جدا لتجنب هروب التداول عندما السوق لا تتجه لأن هذا سوف يؤدي إلى الصفقات كاذبة التي تؤدي إلى خسائر سبب ل فإن هذه الخسائر هي أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى ما بعد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ بها في اتجاه التحرك. التعديلات تتطلب مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر تحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر ث سوء مواصلة التحرك في هذه الاستراتيجية تقوم على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر عكس مؤقتا كما يأخذ التجار أرباحهم والمشاركين المبتدئين يحاولون التداول في الاتجاه المعاكس هذه سحب أو تراجع في الواقع تقدم التجار المهنية مع وهو سعر أفضل بكثير الذي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة. عندما يتم استخدام الدعم التصحيحات المقاومة والمقاومة أيضا، كما هو الحال مع الانفجارات التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول. عندما يكون التحرك الأولي سوف تتخذ التجار يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراقها في الخطوة الأصلية أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل مستويات 00 هذه هي المستويات التي سوف ننظر إلى شراء أو بيع من في وقت لاحق. تستخدم التعاقدات فقط من قبل التجار في الأوقات التي يتم تغيير المشاعر على المدى القصير من الأحداث الاقتصادية و n هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه التحرك الأصلي. الأسباب الأولية للتحرك قد تكون لا تزال في مكان ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، مما يؤدي بدوره إلى تصحيح لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل. تجارة التداول غير فعالة عموما عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة ل التحرك في المقام الأول لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن تحديد سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن تتغير بسرعة وما يبدو أن التصحيح يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس وهذا سيؤدي في خسائر أي شخص يحاول التجارة في خط مع الخطوة الأصلية.

No comments:

Post a Comment